التخطي إلى المحتوى

غياب محمود كراب عن أبو قير للأسمدة ، يعد محمود كراب أحد اللاعبين الذين انضموا مؤخرًا للنادي الأهلي ، حيث يعتبر محمود كراب من اللاعبين البارزين في الدوري المصري ، ويرجع ذلك إلى التألق والنجاح الكبير الذي يقدمه في المباريات التي يلعبها ، حيث أكدت بعض المصادر في النادي الأهلي حيث يلعب محمود كهربا بصفته فريق أيسر بسبب غيابه في مباراة كأس مصر المقبلة ضد الأهلي.

غياب محمود كهرباء عن مباراة الاهلى ضد ابو قير

أكدت مصادر من أحد الأندية الكبرى بالنادي الأهلي ، غياب محمود الكهرباء ، الجناح الأيسر للنادي الأهلي ، عن الظهور في المباراة القادمة للأهلي في كأس مصر بسبب تراكم البطاقات الصفراء على لاعب حصل على ثلاث بطاقات صفراء في الأخير. عدة مباريات الأهلي من مباريات كأس مصر.

مباراة الاهلى ضد نادى ابو قير للأسمدة

نحن على بعد أيام من مباراة الأهلي ضد منافسه أبو قير للأسمدة ، أحد الأرباع الثمانية لكأس مصر ، حيث من المقرر إجراء هذه المباراة المؤجلة يوم السبت المقبل 21 نوفمبر 2020 لتحديد من سيتأهل لنهائي كأس مصر. .

ويأمل جمهور الأهلي أن تنتهي هذه المباراة دون خسائر أو إصابات للاعبين ، من أجل خوض المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في التشكيلة الأساسية ، لأن نهائي دوري أبطال إفريقيا مقرر يوم الجمعة السابع والعشرين من الشهر الجاري.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تردد قناة أون تايم سبورت 2020 ON Time Sport HD الجديد لمتابعة مباريات كأس مصر