نصائح لتجنب الموجة الحارة في أيام العيد 2022

يحرص الكثيرون على التجول وزيارة الأقارب خلال العيد ، لذلك في التقرير التالي ، نقدم لك نصائح لتجنب موجة الحر في عيد 2022.

أعلنت وزارة الصحة عن سلسلة من النصائح التي يجب اتباعها لتجنب موجة الحر من أجل تحديد:

نصائح لتجنب موجة الحر في عيد الفطر 2022

ونصحت الوزارة بالجلوس في مناطق جيدة التهوية والابتعاد عن الأماكن المزدحمة التي توجد بها أعداد كبيرة لتجنب الشعور بالاختناق والحرارة الزائدة.

كما ينبغي المرضى الذين يعانون من حساسية الصدر لا يغادرون المنزل في مثل هذا الجو ، ما لم يكن ذلك ضروريا فقط ، لأنهم يتأثرون بسهولة ، كما ينبغي. ضع أدوية الحساسية في الكيس عند الخروج لتجنب النوبات.

تناول كمية كافية من الماء والسوائل لتجنب العطش والجفاف، واشرب دون الشعور بالعطش لتجنب أعراض ارتفاع درجة الحرارة أثناء المشي لمسافات طويلة وتحسين تدفق الدم إلى الرئتين.

ارتداء الكمامات خارج المنزل في حال حدوث عاصفة ترابية حتى لا يشعر الناس بالهواء في الهواء مما يؤدي إلى التعب في أيام عيد الفطر المبارك.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب استخدام الأماكن العامة التي تستخدم مكيفات الهواء خلال النهار في حالة الظروف الجوية القاسية في منتصف اليوم.

قد تكون مهتما أيضا بما يلي:

تعرف الآن على موعد دفع معاشات مايو 2022

أموال المصريين آمنة ومتنامية. تعرف على موعد شراء التفاصيل الكاملة| 18٪ من الشهادات

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية ودرجات الحرارة خلال عيد الفطر المبارك، حيث يسود الطقس الدافئ خلال النهار فوق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشرقية، وجنوب سيناء، وشمال صعيد مصر، وحالة من الاعتدال على السواحل الغربية، فضلا عن ارتفاع درجات الحرارة في جنوب صعيد مصر، لطيف في الليل على القاهرة الكبرى ووجه البحر ، والبرد المنحدر على السواحل الشمالية ، معتدل في جنوب سيناء وجنوب البلاد.