نشرة منتصف الليل.. الأرصاد تكشف حالة الطقس ووزير التعليم تستعد للامتحانات

يقدم الدستور أهم الأخبار السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي شاهدها العالم من النصف الآخر من اليوم، حيث يوجد الكثير من الأخبار التي شغلت العالم، فنحن نقدم من بين أهم الأخبار والمواطنين المعنيين حتى اللحظات الأخيرة من الليل.

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2022

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن طقس يوم الثلاثاء 3 مايو هو ثاني أيام عيد الفطر المبارك، مع طقس دافئ خلال النهار فوق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والساحل وجنوب سيناء، مع حرارة شديدة على السواحل الشمالية للبلاد.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا

صندوق النقد الدولي يشدد على الحاجة إلى اتخاذ إجراءات للحد من الانبعاثات

في الوقت الذي يهدد فيه الاحترار العالمي الكوكب ، يجب اتخاذ إجراءات عاجلة لاتخاذ الإجراءات المناسبة وتنسيق الإجراءات للحد من الانبعاثات ، وعلى الرغم من التقدم المحرز في إطار اتفاق باريس ومؤتمر الأمم المتحدة ال 26 لتغير المناخ ، لا تزال هناك فجوات حرجة في السياسة ومستوى الطموح للتخفيف من تغير المناخ العالمي ، وقال صندوق النقد الدولي.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا

وزير التربية: لا مكان لعطلة العيد ونستعد للامتحانات

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، إنه يقضي عطلة عيد الفطر المبارك في القاهرة، مؤكدا أنه لا يوجد مكان للأحداث في هذا الوقت.

وأكد وزير التربية والتعليم في تصريحات على فيسبوك أن جميع قيادات وزارة التربية تستعد للاستعداد لموسم الامتحانات الذي من المتوقع أن يبدأ فور عودة عطلة عيد الفطر المبارك ابتداء من 7 مايو المقبل.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا

كل ما تريد معرفته عن حج اليانصيب. تتراوح من 90 إلى 100,000 اقتصاديا

يتساءل الكثير من المواطنين عن تفاصيل الحج لعام 1443 لسنة 2022م، تمهيدا لتنفيذ مناسك الحج والإجراءات المطلوبة من الحجاج لزيارة بيت الله، الذي أعلن في بيانه، موعد تنفيذ فريضة الحج لعام 1443ه – 2022م.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا

ياسر جلال: نعيش بأمان بفضل الرئيس السيسي

أعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته بشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في سلسلة الاختيار 3.

وأضاف في مقابلة مع راديو 9090 أنه يكن الكثير من الحب والاحترام للرئيس السيسي الذي رفع روحه من أجل البلاد.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا