«ملف سرى» الحلة 29.. ليل يكشف لكارولين عزمى حقيقة والدهما

وحدثت الأسرار والولادات في الحلقات الأخيرة من مسلسل “الملف السري”، الذي يجري في إطار مكافحة غسل الأموال من قبل المحاكم.

في الحلقة ال29 من مسلسل “الملف السري”، الذي يلعب دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، كشفت ليل لخوري المالكي، الذي تلعب دوره الفنانة كارولين عزمي، أن والدهما ليس يوسف المالكي، وأن اسمه عاشور، وأنه تظاهر قبل نحو 35 عاما بأنه هو.

جوري المالكي، التي تلعب دورها الفنانة كارولين عزمي، تدخل في حالة اكتئاب وتصرخ، بعد أن صدمتها والدها، لتدخل في انهيار عصبي خطير.

قررت كارولين عزمي أخذ ابن أخيها نديم والهروب من العائلة التي ستكون سبب خسارتها.

سلسلة الملفات السرية

“ملف سري” مع هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين تابر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد من الفنانين الشباب الآخرين، تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلعسي، إنتاج الشركة المصرية للفنون ريمون مقر ومحمد محمود عبد العزيز.

وتدور الأحداث حول المستشار يحيى عز الدين القاضي الذي يلعب دوره هاني سلامة، ويعتبر ممثلا وشرفا ويتعامل مع سرقة وفساد بعض رجال الأعمال في السوق المصرية، ويتعرض للتهديد من قبل أسرته وقتل خطيبته في ظروف غامضة، وأنهى مسيرته المهنية بالكشف عن الفساد ومكافحته.

يتم بث سلسلة من الملفات السرية يوميا على العديد من القنوات، بما في ذلك قناة الحياة في الساعة 9 مساء.m، وتتكرر مرتين، الأولى في الساعة 6:45 صباحا.m .m. والثاني في الساعة 12.m.

سيتم بث حلقات من سلسلة من الملفات السرية على قناة CBC العامة في الساعة 10:15 مساء .m .m ، والتي سيتم إعادة بثها في الساعة 5:45 صباحا .m .m و 3:45 ص.m في اليوم التالي .m ، وسيتم بثها على دراما CBC في الساعة 6:20 مساء .m..m ، وسيتم إعادة تشغيلها مرتين ، الأول في الساعة 2:00 .m.m والثاني في الساعة 9:30 صباحا .m.m.

يتم بثه على القناة الفضائية dmc في الساعة 23:50.m. وعاد في الساعة 10:30.m.

يبث المسلسل يوميا في الساعة 8:15 مساء.m..m، ويتدرب مرتين في الساعة 6:30.m و3:00 ص.m .m.

وسيتم بثه على قناة محور الميه الساعة 20:00.m، على القناة 1، التي تبث يوميا الساعة 00:30.m.

كما يبث المسلسل على منصة “ووتش آي تي”، وهي منصة رقمية تحمل شعار “رمضان دببة”.