محمد سلام يتصدر.. وإعلان خريطة فيلم أحمد حلمي

وتنوعت أخبار “ذا تريند” يوم الاثنين بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وشملت أفلام العيد بالإضافة إلى إصدار “ذا تريند” للمخرج محمد سلام الذي لعب دور “هجرة” في مسلسل “العوي الكبير”. وفي هذا السياق، نرصد أبرز الاتجاهات الحالية.

وذكر اسم الفنان محمد سلام، وموقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، ومحركات البحث، بعد اللقاء الكوميدي مع شخصية “ذا هيرس” التي لعبها محمد سلام في مسلسل Big Oi 6، خلال مهرجان مزاريتا السينمائي، الذي استضاف عددا من الفنانين بشخصياتهم الحقيقية، وكانت المفاجأة أن محمد سلام، الذي يلعب شخصية هاجرز أحد ضيوف المهرجان.

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا https://www.dostor.org/4072515

يتغير الطقس من يوم لآخر في فصل الربيع، وخلال عيد الفطر 2022، فإن أول ما يبحث عنه المواطنون في الصباح هو البحث عن درجات الحرارة والطقس خلال عيد الفطر المبارك 2022.

للحصول على تفاصيل الطقس، انقر هنا https://www.dostor.org/4073568

يبحث الكثير من المواطنين عن أماكن للخروج في أول أيام عيد الفطر 2022 مع عائلاتهم وأطفالهم، عندما تكون الأسعار مناسبة.

تقدم الدستور أفضل 5 أماكن يمكنك زيارتها في اليوم الأول من عيد الفطر 2022 بتكلفة منخفضة مع الآباء والأمهات والأطفال ، وقضاء وقت ممتع في عيد الفطر المبارك والاستمتاع بعطلة عيد الفطر المبارك ، والتي بدأت يوم الاثنين.

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا https://www.dostor.org/4073425

وقبل ساعات قليلة صدر فيلم “ثانية واحدة” بطولة أحمد حلمي في القاهرة والمحافظات للمشاركة في موسم عيد الفطر المبارك، ويرصد “الدستور” الخريطة الكاملة لدور عرض الفيلم على النحو التالي:

لمعرفة الخريطة اضغط على الرابط التالي https://www.dostor.org/4073533