لو فاتك التريند.. ياسر جلال الأكثر بحثا بسبب الاختيار 3 وزحام بممشى أهل مصر

كانت هناك العديد من التقارير في الساعات القليلة الماضية ، بما في ذلك الاتجاهات ومحركات البحث على Google.

وفي هذا السياق، يرصد الدستور أهم أخبار اتجاه “إذا فاتتك”:

ياسر جلال: نعيش بأمان بفضل الرئيس السيسي

919

في الساعات القليلة الماضية، تم البحث عن اسم الفنان ياسر جلال تريند على جوجل بعد تصريحاته على مسلسل الاختيار 3، حيث أعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته بتجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مسلسل الاختيار 3.

وأضاف في مقابلة مع راديو 9090 اليوم، أنه يكن الكثير من الحب والاحترام للرئيس السيسي، الذي رفع من روحه من أجل البلاد.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا

حركة مرور كثيفة على جسر المشاة الشعبي المصري فجر ثاني أيام العيد (صور)

920

كان اليوم الثاني من عيد الفطر يوم الثلاثاء، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، مزدحما جدا على كورنيش الشعب المصري، حيث توافد مئات المواطنين في نزهة ومساحة العيد بجوار النيل، بعد افتتاحه في الأشهر الأخيرة.

على الرغم من أن الوقت متأخر من منتصف الليل واقتراب اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك، إلا أن العديد من المواطنين قرروا الاستفادة من عطلة العيد والطقس المعتدل، بهدف الاستمتاع بالأجواء الجميلة والاحتفال مع الأصدقاء والعائلة.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا

أحمد أمين يجيب على أسئلة جمهوره حول مراحل “جزيرة السحاب”

921

وظهر اسم الفنان أحمد أمين تريند على جوجل بعد رده على جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، حيث أجاب الفنان أحمد أمين على عدد من الأسئلة من جمهوره وتفاعل معهم بعد أن طرحوا عليه الأسئلة عبر موقع المدونة القصيرة “تويتر”.

وعبر أحمد أمين عن ردود الفعل القوية التي تلقاها من الجمهور خلال عرض مسلسله التلفزيوني “جزيرة جامام” الذي تم بثه خلال شهر رمضان الماضي بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا

توفيق عبد الحميد يستغرب اعتزاله الفن: “الأمر يعتمد على هذه الحالة”

922

اسم الفنان توفيق عبد الحميد تريند جوجل بعد إعلانه مفاجأة كبيرة على قرار سحب القطعة الفنية التي قام بها قبل أيام، من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بالتزامن مع الحلقة الأخيرة من مسلسل “أوتيرن” الذي قدمته ريهام حجاج.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا

علي ربيع في المركز الثالث. الأمر كله يتعلق بإيرادات أفلام الزومبي.

1651584493 556 923

سيطرت الزومبي على مؤشرات جوجل، بعد أن احتل فيلم الزومبي بطولة علي ربيع المركز الثالث بين الأفلام المنافسة لموسم عيد الفطر بعد فيلمين ثانيين وفيلم العنكبوت بطولة الفنان أحمد السقا، اللذين احتلا المركزين الأول والثاني على التوالي في إيرادات شباك التذاكر المصري.

وبلغ إجمالي إيرادات فيلم الزومبي لعلي ربيع مليوني جنيه و120 ألفا، بعد يوم عطلة العيد 118 ألفا وأمس وصل إلى مليوني جنيه و2000 جنيه في المركز الثالث والأخير، في الموسم الذي يضم 3 أفلام فقط هذا العام.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا