لو فاتك التريند.. خالد النبوي يكشف كواليس مشاركته في «راجعين ياهوى».. و«الجسمي» يتصدر بأغنيته الجديدة

شهدت الساعات القليلة الماضية نشر عمليات البحث عن الشخصيات والأحداث على Google ومواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.

يستعرض الدستور أهم الكلمات الرئيسية للمواقع البحثية في الساعات القليلة الماضية:

خالد النبوي:

يتصدر اسم الفنان “خالد النبوي” الصدارة العالمية لمحرك بحث جوجل بعد أن حل ضيفا مع ابنه الليلة الماضية في حلقة البرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي وقال إنه تسلم دور الورق طارق أبو الهنا في مسلسل “عودة يا هوي”، قبل ثلاثة أيام فقط من إخبارك بأنها وسيطة؟ لم يرغب في التفكير في قبول أو رفض الدور.

فيلم العنكبوت السقا:

تتصدر عبارة “فيلم سبايدر السقا” على محرك بحث جوجل العالمي بعد أن واصل فيلم العنكبوت بطولة الفنان أحمد السقا ومنى زكي احتلال المركز الثاني بإيرادات في شباك التذاكر المصري لموسم عيد الفطر لليوم الثالث على التوالي، خلال موسم عيد الفطر المبارك خلفا لفيلم آخر، بطولة الفنان أحمد حلمي وجمع إيرادات أفلام العنكبوت حتى الآن تقدر بنحو 9 ملايين جنيه و150 ألف جنيه إسترليني بعد حصوله على إيرادات الأيام الأولى من عيد الفطر بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني، و635 ألف جنيه إسترليني بالإضافة إلى 465 ألف جنيه إسترليني، في يوم عيد الفطر المبارك، حيث بلغ يوم أمس ثاني أيام العيد 5 ملايين و50 ألفا.

حسين الجسمي:

ويتصدر اسم الفنان “حسين الجسمي” موقع البحث العالمي جوجل بعد أن احتفل الفنان حسين الجسمي بوصول أغنيته الجديدة “دالا وتعال” بمناسبة عيد الفطر المبارك، بمليون ونصف المليون مشاهدة عبر موقع الفيديو “يوتيوب”، ونشر حسين الجسمي صورة لمشاهدات الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عليها في شكل قلوب.

مهندس ميرنا:

تزامن اسم الفنانة “ميرنا مهندسة” الذي تصدر محرك البحث العالمي جوجل بعد يوم أمس مع عيد ميلاد الفنانة الشابة الراحلة ميرنا مهندسة، التي لقبت بفراشة السينما المصرية، نظرا لدقتها وخصائصها الملائكية، إلا أن هذا الملاك غادر عالمنا في سن 39 عاما فقط، بعد مكافحة سرطان القولون.

بدر بانون:

تصدر اللاعب والمدافع المغربي لنادي “بدر بانون” المصري موقع البحث العالمي “غوغل” بعد تلقيه أخبارا سارة من الطاقم الطبي للنادي حول حالته الصحية، بعد أن حظي بفترة راحة طويلة خضع خلالها للعلاجات اللازمة للتعافي، بعد ابتعاده عن الملاعب بسبب التهاب عضلة القلب الناجم عن الإصابة بفيروس “كورونا” مرتين متتاليتين في وقت قصير.

ليفاندوفسكي:

هيمن اللاعب البولندي ومهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي على محرك بحث جوجل العالمي بعد أن رفض ليفاندوفسكي الراتب الذي قدمه بايرن ميونيخ، بالإضافة إلى فترة العقد لموسم واحد وطالب بربط مستقبله بعقد حتى عام 2025، سواء استمر في بايرن ميونيخ أو غادر ومن المتوقع أن يستأنف المفاوضات في الأيام المقبلة، في محاولة للتوصل إلى اتفاق، حيث يصر بايرن ميونيخ على الاحتفاظ باللاعب.

نانسي عجرم:

يتصدر اسم الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” موقع البحث العالمي غوغل بعد أن احتفلت عائلة الفنانة اللبنانية بعيد ميلاد إيلا البالغة من العمر 11 عاما بفنجان كيك على شكل فنجان قهوة ضخم

وحضر الحفل عائلة الفنانة وزوجها وبناتها ميلا وليا وأصدقاء ابنتها الذين ظهروا في الصور في جو من الضحك والسعادة.