لو فاتك التريند| البابا يهنئ الطيب بعيد الفطر.. وتحديد موعد مواجهة الأهلى مع وفاق سطيف

شهدت الساعات القليلة الماضية نشر عمليات البحث عن الشخصيات والأحداث على Google ومواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.

يستعرض الدستور أهم الكلمات الرئيسية للمواقع البحثية في الساعات القليلة الماضية:

الأهلي:

تم تحديد اسم النادي “الأهلي” تريند محرك البحث العالمي جوجل بعد تاريخ وجه الأهلي لنظيره السطيف الجزائري في تمام الساعة 9 مساء.m السبت المقبل 7 ماي على ملعب الأهلي والسلام، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 مايو.

أغاني العيد:

تتجه عبارة “أغاني العيد” إلى محرك بحث جوجل العالمي بعد الإعلان عن موعد عيد الفطر الليلة الماضية بفضيلة مفتي الديار المصرية، وقد ارتبطت الأعياد في أذهان وآذان ملايين الأغاني التي يشعر بها الجمهور بقدوم العيد وفرحته ويسمعه من ليلة الاستراحة وطوال أيام العيد.

صلاة الليلة الماضية خلال شهر رمضان:

تتجه عبارة “صلوات الليلة الأخيرة من رمضان” إلى محرك البحث العالمي جوجل ويحرص المسلمون في نهاية شهر رمضان على الصلاة إلى الله والبحث عن صلاة الليلة الأخيرة من رمضان، وصلوات شهر رمضان المبارك، ويستمرون في تكرارها في ذلك اليوم، وفي نهاية شهر رمضان.

اتحاد الإسكندرية:

سيطر اتجاه عبارة “الليلة الماضية من رمضان” على محرك البحث العالمي جوجل بعد فوز فريق اتحاد الإسكندرية على نظيره غزال المحلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، في مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اليوم الأهلي:

وتتصدر عبارة “الأهلي اليوم” على محرك البحث العالمي جوجل بعد أن برر بيزو موسيماني مدرب الأهلي تراجع مستوى فريقه بضغط المباريات في أكثر من مناسبة وعدم الراحة الكافية للاعبيه مما يعرضهم للإجهاد والإصابات، لتبرير تراجع مستوى الفريق الأحمر دون لوم نفسه على الأداء الضعيف الذي أظهره لاعبو الأهلي في مختلف المباريات وخاصة مسابقة الدوري المصري.

دينا الشربيني:

يتصدر اسم الفنانة “دينا الشربيني” محرك البحث العالمي جوجل بعد أن نشرت عددا من الرسائل التي أرسلها لها متابعوها قبل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الرحلة، عبر موقع “ذا أستوري” على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

عيدك مبارك:

تتجه عبارة “عيد مبارك” على محرك بحث جوجل العالمي بعد أن بحث الناس بمناسبة عيد الفطر غدا عن صور تهنئة العيد لإرسالها إلى أولياء الأمور والعشاق.

الملف السري 29:

تتصدر عبارة “الملف السري 29” على محرك بحث جوجل العالمي بعد أحداث حلقة الأمس التي شهدت كشف ليل ليوري المالكي أن والدهما ليس يوسف المالكي، وأن اسمه عاشور، وأنه قبل نحو 35 عاما، تظاهر بأنه شخصيته وتدخل جوري المالكي في حالة انهيار، وصرخ، بعد أن صدم والده، ليدخل في حالة من الانهيار العصبي الشديد، وقرر أخذ ابن أخيه نديم، والهروب منه من العائلة التي ستكون سببا في فقدانه.

مسلسل ديمة عامر الحلقة 29 :

ألقيت عبارة “دايما عامر الحلقة 29” على محرك بحث جوجل العالمي بعد أحداث حلقة الأمس التي شهدت قيام طالب في مدرسة الرؤية الدولية الخاصة، بعرض فيديو للمشرف الاجتماعي عامر عبد الرازق، وهو يقبل أحد الطلاب وهو فاقد الوعي، على مجموعة من المدرسة، وطلبت ميس فدوى من عامر عبد الرازق العودة إلى المدرسة وسحب استقالته، وعندما ذهب إلى هناك، وجد الطلاب يتبادلون الفيديو مع بعضهم البعض، بالتزامن مع وصول والد الفتاة الذي هدد بمعاقبته.

أوه ، ليلة العيد :

تميل عبارة “يليلى العيد” على محرك بحث جوجل العالمي بعد أن يبحث الناس عن قصة الأغنية الأكثر شهرة التي تعبر بسعادة عن قدوم العيد مع اقتراب أيام العيد وتعد أغنية يا ليلة العيد لأم كلثوم من أكثر أغاني العيد تأثيرا وحجبا في المقدمة على الرغم من تقديمها، وهذه الأغنية تحمل قصة eنتري الملك فاروق وكوكب الشرق.

مسلسل المداح الجزء 2 الحلقة الأخيرة:

كلمات “مسلسل المديح الجزء الثاني الحلقة” تميل على محرك البحث العالمي جوجل بعد أن شهدت أحداث الحلقة أمس إنقاذ صابر المداح في حاجة إلى الصفا بعد حريق عماد الذي تعاون مع مليكة وأطاع تصرفات الشياطين والجن وندم على إعادة تأهيله لإصابة صابر المداح، بعد أن دخلت منال في غيبوبة، وذهبت مع صابر إلى الشيخ عبد الرحمن وجميلة للاعتذار عما فعلته بأهل البلاد، حيث تحدثت مع جميلة لتكشف عن سيفها الأخير من الحب لها.

البابا تواضروس:

أصبح اسم “البابا تواضروس” رائجا على محرك بحث جوجل العالمي بعد أن هنأ شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب بعيد الفطر.

تهنئة بعيد الفطر:

تتصدر عبارة “مبروك بعيد الفطر المبارك” على محرك بحث جوجل العالمي بعد الإعلان عن حلول عيد الفطر غدا واستمر الناس في البحث عن كلمات تهنئة لإرسالها إلى الأقارب والأصدقاء.

أتلتيكو مدريد:

يتجه اسم النادي “أتلتيكو مدريد” إلى محرك البحث العالمي Google بعد أن أعرب مارسيلينو جارسيا تورال ، مدرب أتلتيك بلباو ، عن فخره بعد فوز فريقه على أتلتيكو مدريد 2-0 في الجولة 34 من الدوري الإسباني.

أحمد شوبرت:

نشر الكابتن “أحمد شوبرت” تريند محرك البحث العالمي جوجل بعد طمأنته وشكر جميع مسؤولي شركة الإنقاذ والإطفاء والكهرباء بعد الاستجابة السريعة وإنقاذ الموقف في وقت قياسي.