للمواطنين.. 5 أماكن للفسح في أول أيام عيد الفطر 2022 بأسعار مناسبة

يبحث الكثير من المواطنين عن أماكن للخروج في أول أيام عيد الفطر 2022 مع عائلاتهم وأطفالهم، عندما تكون الأسعار مناسبة.

يقدم الدستور أفضل 5 أماكن يمكنك زيارتها في أول أيام عيد الفطر 2022 بتكلفة منخفضة مع الآباء والأمهات والأطفال ، وقضاء وقت ممتع في العيد والاستمتاع بعطلة عيد الفطر المبارك ، والتي بدأت يوم الاثنين.

أماكن للزيارة بمناسبة عيد الفطر المبارك 2022

1. حديقة الأزهر
يقع على طريق صلاح سالم، أحد أكبر وأجمل حدائق القاهرة، ويضم العديد من المطاعم، فضلا عن المقاعد، ويستمتع الأطفال ويمرحون على طرقه الشاسعة.

الأسعار 20 جنيها للشخص الواحد والأطفال 10 جنيهات.

2. جولة القاهرة

واحدة من المعالم الأثرية في القاهرة، يمكنك التمتع تسلق إلى القمة، ونرى القاهرة بأكملها. يحتوي البرج على مطعمين ، أحدهما يتحول ، وسعر التذكرة هو 25 جنيها إسترلينيا للمصريين ، و 150 جنيها إسترلينيا للأجانب ، والتلسكوب هو 5 جنيهات إسترلينية.

3. حديقة الحيوان

تقع في مدينة الجيزة، بجوار جامعة القاهرة، وهي من أكثر الأماكن شعبية للشباب، حيث يحبون رؤية الحيوانات المختلفة على الأرض وسعر التذكرة 5 جنيهات فقط، وتفتح أبوابها من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 4 عصرا.

4- ماجيك جالاكسي

مدينة ملاهي مدمجة للأطفال، في مول سيتي ستارز في مصر الجديدة، وتبلغ رسوم الدخول 3 جنيهات، ويتم شراء بطاقة ألعاب سارية المفعول لمدة عام واحد مقابل 10 جنيهات، ويتم شحنها بأي مبلغ للعب أي لعبة، ويتراوح سعر الألعاب من 5 جنيهات إلى 15 جنيها.

5. جزيرة المعادي

في 55 هكتارا من المساحات الخضراء المطلة على النيل على كورنيش المعادي، يمكنك الاستمتاع بالطبيعة مع العائلة، مع ألعاب الأطفال، بعضها مجانا، والبعض الآخر بأسعار منخفضة، وفي الحديقة أربعة مطاعم، ومطعم ريفي وإيطالي، ومطعم صيني ومطعم ماندارين.

تبلغ تكلفة تذكرة الدخول 10 جنيهات إسترلينية للشخص الواحد في الأيام العادية و 30 جنيها إسترلينيا خلال الأحداث.