لا يفوتك هذا المساء| تنبيه عاجل لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوى.. وشروط التقديم في وظائف البريد 2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم تنبيها عاجلا لطلبة السنتين الأولى والثانية من التعليم الثانوي نظرا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، وغيرها من الأحداث الهامة التي يتبعها الدستور في السطور التالية.

“مراجعة مهمة.” تحذير “تعليمي” عاجل لطلاب المرحلتين الأولى والثانوية

طلبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من طلبة السنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية، إحضار أجهزة لوحية مع الطلبة يومي السبت والأحد المقبلين، أثناء حضور امتحانات المواد خارج المجموع المقرر عقدها يومي السبت والأحد المقبلين 7 و8 مايو لجميع الطلبة، وتدريب الطلبة أخيرا على الأجهزة اللوحية، قبل بدء الامتحانات في نهاية العام الدراسي الرسمي.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا

وظائف البريد المصري 2022.. متطلبات التقديم

الخريجين الشباب والخريجين المؤهلين تأهيلا عاليا يبحثون عن وظائف البريد المصري 2022, يراجع الدستور وظائف مصر بعد عام 2022، حتى يتمكن المواطنون من التقدم لهذه الوظائف وكسبها.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا

رابط التسجيل في لجنة العفو الرئاسي والمستندات والبيانات المطلوبة

خلال هذه الفترة ، كانت عائلات السجناء في مصر تبحث عن رابط التسجيل في لجنة العفو الرئاسيوبمبادرة من لجنة العفو الرئاسية التي أعيد تنشيطها مؤخرا، من خلال منصة إلكترونية لطلب العفو، يتلقى عدد من الكيانات والمجلس الوطني لحقوق الإنسان ولجنة حقوق الإنسان التابعة لمجلسي النواب والشيوخ طلبات الاستهلاك.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا

مكتب بريد مصر بعد ساعات قليلة من عيد الفطر 2022

يبحث المواطنون والمتقاعدون عن ساعات عمل البريد المصري بعد عيد الفطر المبارك 2022، حتى يتمكنوا من سداد معاشاتهم ورواتبهم بعد عيد الفطر 2022، لمن لم ينفقوها قبل عيد الفطر 2022، وكذلك لإنهاء الخدمات الأخرى التي يقدمها البريد المصري في مكاتبه.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا

تقويم امتحانات الثانوية العامة 2022 للشعبتين الأدبية والعلمية “العلوم والرياضيات”

يتساءل العديد من طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 للشعبتين العلمية والأدبية، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني اليوم عن كافة تفاصيل امتحانات الثانوية العامة التي تبدأ يوم الاثنين الموافق 20 يونيو الجاري وتستمر حتى 21 يوليو الجاري.

لباقي التفاصيل، اضغط هنا