لا يفوتك هذا المساء|جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 ومواعيد مترو الأنفاق في العيد

وفي السطور التالية، يرصد الدستور أهم الأخبار التي شهدتها مصر في الساعات الأخيرة، اليوم، في نشرة “لا تفوت الليلة”.

تقويم امتحانات الثانوية العامة الثانية 2022

وفقا لتقويم امتحانات السنة الثانية من الثانوية العامة 2022 ، الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، يجب إجراء امتحانات الثانوية العامة في جميع المدارس الحكومية والخاصة والوطنية ، وفقا للجدول التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا

55,000 زائر لحديقة الجيزة في أول أيام عيد الفطر المبارك

أكد الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن حديقة الجيزة استقبلت 55 ألف زائر في أول أيام عيد الفطر المبارك، مع التركيز على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بما في ذلك ارتداء الكمامات وتوفير أجهزة قياس درجة الحرارة عند البوابات.

وقال رجائي إنه يتم توفير جميع وسائل الراحة للزوار للاستمتاع بحديقة الحيوان ، مشيدا بجهود موظفي حديقة الحيوان.

أعرف بقية التفاصيل االضغط هنا.

مواعيد مترو الأنفاق للعيد بعد التعديل وتاريخ آخر قطار

يزداد الضغط على شبكات المترو خلال عيد الفطر المبارك، حيث يستخدمه ملايين المواطنين يوميا للمشي وقضاء وقتهم في الحدائق والمتنزهات والملاهي، وكذلك خلال الزيارات العائلية، مما دفع الآلاف من الأشخاص إلى سؤال جوجل عن تقويم مترو الأنفاق في يوم العيد ويوفر لك الدستور خدمة التعرف على الوقت خلال موسم العطلات.

لمعرفة باقي التفاصيلاضغط هنا

العلمية والأدبية| جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 في كلا الشعبتين

اهتم عدد كبير من أولياء الأمور والطلبة وطلبة السنة الثالثة الثانوية بآخر المستجدات في امتحانات الثانوية العامة 2022، بعد أن حدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، موعد بدء الامتحانات، كما هو محدد في جدول امتحانات الثانوية العامة 2022.

سيتقدم طلاب المدارس الثانوية لعام 2022 للامتحانات بنظام بابل شيت وبدون ورقة مفاهيمية ، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات غير المضافة في 20 يونيو ، وإليك الجدول الزمني لامتحانات الثانوية العامة لعام 2022..

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا

تفاصيل العدد الأول من الصكوك السيادية المصرية: المرابحة والتأجير والاستن والوكالة

وتعتزم الحكومة البدء في إجراءات تحديد الأصول التي ستكون أساسا لإصدار الصكوك السيادية، بناء على قرار يتخذه مجلس الوزراء بعد عرض الوزير المختص، تمهيدا لتقييمها وعرضها على المستثمرين للاكتتاب، وفقا للأنظمة والأحكام الواردة في اللوائح بموجب قانون الصكوك السيادية.

لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا