لا يفوتك هذا المساء|أحمد حلمى يتصدر «سينما العيد» بـ«واحد تانى».. ورابط لقاح كورونا

يرصد الدستور أهم الأخبار التي شهدتها مصر في الساعات الأخيرة من اليوم الأحد في نشرة “لا تفوت الليلة”.

رابط تسجيل لقاح كورونا 2022 على الموقع الإلكتروني للقاح كورونا المصري الذي نقدمه من خلال هذا التقرير، نظرا للبحث المكثف عنه يوميا، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان عن ضرورة التسجيل للحصول على لقاح كورونا، خاصة في المناطق ذات الكثافة العالية والأكثر ازدحاما، حفاظا على سلامة المواطنين، وشددت على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وفقا لإرشادات الدولة للحصول على شهادة تطعيم ضد كورونا بما يدخل في مصلحة الحكومة.

لاكتشاف الرابط اضغط هنا
https://www.dostor.org/4073035

هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وقالت انتصار السيسي: “أهنئ الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله عز وجل في هذه المناسبة المباركة أن يحقق لشعبنا كل التقدم والازدهار الذي ينشوده، وأن تظل مصر دائما في أعلى المكانة بين جميع دول العالم”. في منشور مدونة على صفحته الرسمية على فيسبوك. كل عام وأنت بخير. »

للحصول على تفاصيل الأخبار، انقر هنا
https://www.dostor.org/4073063

عاد الموسم السينمائي لعيد الفطر بحماس كبير، بعد رفع القيود المفروضة على فيروس كورونا، لتشغيل دور السينما بكامل طاقتها.

أربعة أفلام قوية، يهيمن عليها الممثل الكوميدي، من بطولة أحمد حلمي، وكذلك أحمد السقا، الذي يطل على ربيع بفيلم من بطولته، وهيفاء وهبي على رأس فيلم “أشباح أوروبا”.

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا
https://www.dostor.org/4073054

يبحث العديد من طلاب السنة الأولى وطلاب السنة الثانية عن مواصفات الأسئلة المقالية قبل امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والتي ستبدأ بعد عيد الفطر 2022.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مواصفات الأسئلة المقالية لطلبة المرحلتين الإعدادية والثانوية العامة للنصف الثاني من العام الدراسي 2021/2022، والتي تمثل 30٪ من امتحانات السنتين الأولى والثانية في كل مادة.
لمزيد من التفاصيل، اضغط على الرابط هنا
https://www.dostor.org/4072988