كاملة العدد.. زحام شديد فى شوارع وكافيهات وسط البلد (فيديو)

توافد عدد كبير من المواطنين على الشوارع والمقاهي والمطاعم وسط البلاد، والتي تعد مساحة أساسية للعديد من المواطنين، وخاصة الشباب، في أول أيام عيد الفطر المبارك منذ الصباح الباكر وحتى الآن.

شهدت شوارع وسط البلاد حشدا كبيرا من المواطنين، بهدف فيديو “الدستور” توافد المواطنين على شوارع وسط البلاد للاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك.

كما انتشر عدد من قوات الأمن في جميع الشوارع والميادين وسط البلاد لتأمين احتفالات المصريين بالعيد والسيطرة على الخارجين عن القانون أمام المطاعم ودور السينما وجميع التجمعات والمداخل في وسط البلاد.

توافدت أعداد كبيرة من المواطنين، صباح اليوم الاثنين، على المساجد المصرية للاحتفال بصلاة عيد الفطر المبارك، وتجمعت أعداد كبيرة من المواطنين في دور السينما والشوارع والمطاعم والمقاهي في وسط البلد في معظم شوارع القاهرة.

يحتفل المصريون بأول أيام عيد الفطر المبارك، ويقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي وأبناء الشهداء والجرحى والراغبين بالاحتفال بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة الدولي، بجولة مع أبناء الشهداء داخل معارض وأجنحة المركز المخصصة للاحتفال بعيد الفطر المبارك، الذي يحتوي على عدد من الألعاب والعروض الفنية.

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة عيد الفطر يوم الاثنين في مسجد المشير طنطاوي خلال التجمع الخامس.

بدأ عيد الفطر وعيد العمال يوم السبت 30 أبريل 2022 حتى يوم الخميس 5 مايو 2022، مع إجازات مدفوعة الأجر لموظفي الحكومة والمؤسسات الحكومية والقطاع العام والإدارات المحلية.