في عيد الفطر المبارك.. قائمة أبرز وأهم أفلام العيد 2022 في السينما

مع حلول عيد الفطر، تتزايد عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات الإنترنت التابعة لشركة جوجل من قبل المواطنين عن أفلام عيد 2022 المتاحة في دور السينما.

وفي الساعات الأخيرة، يحتفل المواطنون بعيد الفطر المبارك ويؤدون صلاة العيد 2022، وبعدها يستعد الشباب للخروج مع تجمع من العائلات والأصدقاء والأقارب للاستمتاع بالعيد، حيث يبدأ الكثير منا بدخول عالم السينما لمشاهدة أحدث الأفلام وألمع النجوم، وعلى النحو التالي ، سنقدم لك أهم أفلام عيد 2022 في هذا التقرير التفصيلي.

أبرز أحداث سينمات العيد 2022

تم طرح خمسة أفلام لأكبر نجوم السينما خلال موسم عيد الفطر المبارك وتتنوع الأعمال السينمائية بين الكوميديا والأكشن والخيال ويتم رصد الدستور في التقرير التالي لأبرز الأفلام المشاركة في عيد الفطر 2022.

قصة فيلم آخر

فاجأ أحمد حلمي جمهوره بالعودة إلى السينما بفيلمه الجديد “One Again” الذي يقوم ببطولته عدد من نجوم الفن.

تدور قصة الفيلم في سياق الكوميديا والخيال العلمي ويظهر فيها النجم أحمد حلمي خلال أحداث عمل شخصيتين تعملان أولا في شركة استثمارية والشخصية الثانية تعمل كموظفة في إدارة السجن.

قصة أشباح أوروبا

تعود النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى السينما بفيلم “أشباح أوروبا” بعد غياب دام أكثر من 5 سنوات منذ مشاركتها الأخيرة في فيلم “خير وبركة” الذي ظهرت فيه كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية.

بعد عدة تأجيلات، قرر منتج فيلم “أشباح أوروبا” عرضه كفيلم خلال الموسم السينمائي الحالي لعيد الفطر المبارك، بطولة هيفاء وهبي واثنين من ألمع النجوم.

قصة فيلم غيبوبة

يشارك النجمان المسرحيان المصريان علي ربيع وحمدي الميرغني في موسم عيد الفطر المبارك بفيلم “زومبي” الذي تدور قصته حول أجواء من الكوميديا والإثارة.

وسيتواجد فيلم “زومبي” إلى جانب علي ربيع وحمدي الميرغني والفنان محمد محمود وكريم عفيفي وهاجر أحمد وويزو.

قصة فارس

وسيخوض أحمد زاهر أول بطولة مطلقة له في عالم السينما بفيلم “فارس” الذي من المتوقع عرضه في دور السينما خلال الموسم السينمائي الحالي لعيد الفطر المبارك.

قصة فيلم العنكبوت

وخلال هذا الاحتفال، سيشارك أحمد السقا في فيلم “العنكبوت” مع منى زكي، ظافر العابدين، يسرى اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سالم، المرحوم زكي فاتن عبد الوهاب.