شاب يسرد تفاصيل اعتداء نجل خاله عليه بسلاح أبيض فى المنيب (فيديو)

تعرض شاب عشريني بمنطقة المنيب لواقعة اعتداء على يد نجل خاله بسلاح أبيض حيث سدد للمجني عليه عدة ضربات وأصابه بجروح متفرقة  في أنحاء جسده.

 

التقت” الدستور” المجني عليه حيث تحدث عن تفاصيل الواقعة

 

قال” سلطان” المجني عليه طالب بكلية تجارة جامعة القاهرة لـ«الدستور» إنه أثناء عمله داخل محل الفراخ فوجئ بدخول نجل خاله من باب المخزن وضربه بسلاح أبيض على رأسه ثم انهال عليه بالضرب مضيفاً:” فضلت أقوله في إيه انت بتعمل كده ليه فيا وبعديها فضل يقطع فيا بالسلاح لغاية ما أربع صوابي من إيدي اتكسرت”.

 

وأضاف سلطان أن شغله الذي يعتبر قوت يومه الأساسي يعتمد على يده قائلا:” دلوقتي هعمل الفراخ إزاي وشغلتي معتمدة على إيدي ودي ايدي اليمين ونسبة العجز فيها 70٪ ودي مش الواقعة الأولى اعتدى عليا تأتي قبلها بثلاث أيام”.

 

وأوضح المجني عليه أن الجاني دائم كان يستعرض قوته وقام بالاعتداء عليه قبل الواقعة بثلاثة أيام، ويستكمل أنه كان يريد منه ترك دراسته الجامعية ويتفرغ للعمل.

 

وأشار إلى أن المتهم كان محبوسا في أحد القضايا وكان دائما يقف بجانبه عندما كان في محبسه ويقوم بتوصيل الطعام له.

 

ويختتم حديثه متمنياً أن يأتي حقه بعد ما أصيب بجروح متفرقة وعجز في يده قائلً “أنا عاوز حقي لأني مش هعرف أشتغل زي الأول بسبب العجز إللي حصلي”.

وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد تعرض طالب جامعي لاعتداء بسلاح أبيض، ونقله إلى المستشفى مصابا بعدة جروح.

 

وبإجراء التحريات والاستماع لأقوال المجني عليه، تبين أن نجل خاله وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض، بسبب خلافات متعلقة بالعمل في محل الدواجن، وتقسيم الأرباح.

 

وحدد رجال المباحث هوية المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

https://www.facebook.com/dostornewsmedia/videos/668740987907497/