رد فعل رواد السوشيال ميديا على عودة منة عرفة ومحمود المهدي

وتم تعيين منى عرفة وزوجها محمود المهدي بعد إعلان عودتهما بعد انفصالهما مرتين في وقت سابق.

وكان لرواد سشيل ميديا عدة تعليقات على عودة منى عرفة ومحمود المهدي، خاصة أنها ليست المرة الأولى.

في هذا التقرير، تتابع صحيفة الدستور القصة الكاملة لعودة العلاقة بين منى عرفة ومحمود المهدي.

رواد سهيل ميديا يتفاعلون مع عودة منى عرفة ومحمود المهدي

تلقت عودة منى عرفة وزوجها محمود المهدي الكثير من التعليقات من رواد السوشي الإعلاميين، خاصة وأن هذا ليس الانفصال الأول بينهما، وشكك بعضهم في وجود الطلاق منذ البداية وأن الموقف هو فقط لإثارة الجدل في الوسط، وفي هذا التقرير، نعرض لكم بداية قصة حب منى عرفة وزوجها محمود المهدي وعدد المرات التي حدث فيها الانفصال.

في 30 يونيو 2021، أقيم حفل زفاف منى عرفة ومحمود المهدي، وبعد فترة اعتبر غير كبير أعلن محمود المهدي انفصاله عن الفنانة الشابة منى عرفة لأول مرة في نوفمبر 2021، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام عبر العقار (قصة) قائلا: “الانفصال وكل شيء كان منقسما ومشتركا. الله يعينها في حياتها المختارة. »

نشر محمود المهدي تدوينة أخرى عبر التاريخ، قائلا: “الأشخاص الذين يتصلون يسألون. هذا كل شيء ، كل شيء هو القدر والقدر .. وأنا، كرجل من شرق صعيد مصر، لدي أشياء لن تنجح بالنسبة لي والتي ستمنعه من العمل وحلمه وأصدقائه في المجتمع الفني. أسأل الله أن يكرمه في المجال الفني. »

ثم قالت منى عرفة: “لقد تم الانفصال وكل شيء منقسم ومشترك. بارك الله في الجميع. »

الانفصال للمرة الثانيةفي مارس 2022. أعلن محمود المهدي انفصاله وكتب من خلال ملكية التاريخ، قائلا: “لقد تم الانفصال وكل شيء منقسم ونصيب الله. الله يساعدها ويساعدني. »