« ربنا ما يقطعله عادة».. «المغرد» يوزع ألعاب وهدايا على الأطفال بعد صلاة العيد (فيديو)

سادت حالة من الفرح والسعادة سكان وسكان منطقة الوراق بعد صلاة عيد الفطر المبارك، وكان أحد التجار سببا في نشر الفرح والسعادة للمؤمنين الذين كانوا حريصين على توزيع الهدايا والألعاب المختلفة على الأطفال والكبار بعد صلاة العيد.

وفي شوارع منطقة الوراق وبعد صلاة العيد تجمع العديد من الأهالي من مختلف فئات الأطفال والرجال والنساء حول منصة مرتفعة حيث وقف شخص يحمل حقيبة سوداء بها العديد من الهدايا والألعاب الموزعة على سكان المنطقة الذين استداروا في انتظار استلام الهدايا.

يقول أحمد، الملقب ب “المغورد”، صاحب محل للهدايا والألعاب في حي الوراق بمحافظة الجيزة، إنه للعام الرابع على التوالي، يقوم بهذا العمل بعد صلاة العيد، حيث يوزع هدايا متنوعة على المصلين.

وقال صاحب محل الهدايا: “الموضوع بالنسبة لي ممتع للغاية، ومن دواعي سروري أن أرى الناس سعداء ويضحكون”، مشيرا إلى سعادته بعيد الفطر المبارك، حيث يبدأ بالبالونات والتوزيع، ثم الهدايا لمختلف الفئات، مشيرا إلى أنه عادة ما يدخل في السعادة في قلبه وفي قلوب الناس في المنطقة.

احتفالات عيد الفطر 2022 للمصريين

مع عيد الفطر 2022 ، يستعد المسلمون للم شملهم مع العائلة والأحباء والأصدقاء ، مع وسائل الراحة مثل العيد وبسكويت الإفطار في اليوم الأول من عيد الفطر ، ولا تنس الملابس الجديدة لصلاة عيد الفطر.