حفلات عيد الفطر 2022 في مصر

بقلم: عيد الفطر في عام 2022، تتزايد عمليات البحث بشكل كبير في الساعات الأخيرة نتيجة لصلاة العيد على محركات الإنترنت من جوجل من قبل المواطنين من جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وحفلات عيد الفطر 2022 في مصر، استعدادا للاحتفال بعيد الفطر 2022 مع العائلة والأقارب والأصدقاء.

يستعد العديد من المواطنين لعيد الفطر 2022 ويستمتعون به بطرق مختلفة، مثل الذهاب إلى السينما أو الذهاب إلى الحدائق، بما في ذلك أولئك الذين يستعدون لحضور حفلات عيد الفطر 2022 في مصر.

في هذا التقرير التفصيلي، ترصد صحيفة الدستور كافة التفاصيل التي يبحث عنها المواطنون المصريون، بالغين وشبابا، حول أهم حفلات عيد الفطر 2022 في مصر، وفيما يلي ما يلي:

حفلات عيد الفطر 2022 في مصر

بمناسبة عيد الفطر المبارك 2022، ستقدم الساقية عبد المنعم الصاوي حفلا غنائيا خلال موسم العيد، بحضور ألمع النجوم في مركز الغناء، حيث يحيي المطرب عبد الباسط حمودة غدا الثلاثاء 3 مايو، الساعة 8:00 مساء.m.m، بقاعة نهر الساقية عبد المنعم الساوي.

من بين حفلات عيد الفطر المبارك 2022 في مصر، تستعد مجموعة عرائس الساقية لتقديم فقرة عن الكوكب الشرقي أم كلثوم، خلال حفلين يوم الخميس 5 مايو الساعة 18:00 و20:00.m، في قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي، ضمن مشروع “أم كلثوم تعود مرة أخرى”.

من بين الفقرات الغنائية لعيد الفطر المبارك في ساقية الصاوي، يعرض الفنان “محمد سعيد” صوته للجمهور يوم الخميس 5 مايو في قاعة نهر الساقية عبد المنعم الساوي، الساعة 7 مساء.m.

دعونا لا ننسى الموسيقى الأصيلة التي تنتظرنا كثيرا، تقدم فرقة “طبلة السيطة” وسما محمد وفرقته أشهر الأغاني القديمة والمبهجة يوم الأربعاء 4 مايو الساعة 7:30 صباحا، في القاعة النهرية بساقية عبد المنعم الصاوي.