تعرف على حالة الطقس فى مصر لمدة أسبوع

تزامنا مع الطقس غير المستقر للفترة المقبلة، والمعروفة بفترة الربيع، تكشف الأرصاد الجوية عن طقس دافئ ومغبر فوق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال صعيد مصر، وسيناء، الذي يكون حارا جدا في جنوب البلاد.

ومن المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة فوق القاهرة الكبرى الآن 29 درجة، والظاهرة التي تؤثر على الرمال مرتفعة، ومستوى الرؤية الأفقية 4000 متر، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يتحسن الطقس مع دخول المساء.

الطقس في مصر لمدة أسبوع

262

الطقس في مصر الأسبوع المقبل

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن الطقس على صفحتها على فيسبوك الأسبوع المقبل.

قالت هيئة الأرصاد الجوية إنه اعتبارا من الأربعاء والاثنين المقبلين، ستشهد البلاد طقسا دافئا خلال النهار في القاهرة ووجه البحر المعتدل على السواحل الشمالية، ودافئا على جنوب سيناء وشمال صعيد مصر، ويميل البرد ليلا فوق القاهرة الكبرى، ووجه البحر والسواحل الشمالية اللطيفة شمال الصعيد معتدلة على جنوبها. سيناء.

الأربعاء, مايو 4, 2022

تشهد البلاد نشاط الرياح في مناطق شاسعة من القاهرة والواجهة البحرية والسواحل الشمالية وجنوب صعيد مصر بشكل متقطع.

مخاطر المطر

يقع على مناطق القاهرة الكبرى والواجهة البحرية ويمكن أن تمتد السواحل الشمالية والجنوبية لسيناء إلى مناطق القاهرة الكبرى وشمال صعيد مصر.

الخميس, مايو 5, 2022

نشاط الرياح: على مناطق القاهرة والواجهة البحرية والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، مع وجود أتربة وأتربة في جنوب صعيد مصر بشكل متقطع.

263

الجمعة, مايو 6, 2022

نشاط الرياح

تشهد البلاد نشاطا للرياح على السواحل الغربية وشمال صعيد مصر وفي جنوب سيناء بشكل متقطع.

السبت 7 مايو والأحد 8 مايو

وتشهد البلاد تواجد ضوء مائي في الصباح من الساعة 4:7 صباحا على المناطق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والواجهة البحرية والسواحل الشمالية ومدن القناة، فضلا عن حالة من نشاط الرياح على مناطق القاهرة الكبرى والواجهة البحرية والسواحل الشمالية ومدن القناة بشكل متقطع.

قد تكون مهتما أيضا: محمد الباز يكتب: صلاة العيد. من ثقة الدولة إلى غباء الجماعات الإرهابية

يمكنك أيضا القلق بشأن ذلك: مقابل 3 ملايين جنيه. ضبط 375 حشيشا وكمية من مخدرات الثلج في 4 محافظات

الإثنين, مايو 9, 2022

يوجد ضوء مائي من الساعة 4:7 صباحا .m على المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والجانب البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ، مصحوبة بحالة من الرياح النشطة على مناطق القاهرة الكبرى والواجهة البحرية والسواحل الشمالية وشمال صعيد مصر بشكل متقطع.