تصدرت التريند.. إشادات واسعة بأغنية حسين الجسمي «دلع واتدلع»

تصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي “تريند” محرك البحث العالمي “جوجل” بعد إطلاق أغنيته المصرية الجديدة “دالا وزلات” التي كتبها الشاعر تامر حسين وألحان حسين الجسمي ووزعت ودلجت “توما”.

تم استخدام الأغنية بكثافة من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter ، مشيدين بها وبكلماتها التي نالت إعجابا كبيرا.

وقالت عزة عبد الحميد: “العالم مقلوب رأسا على عقب ولا أستطيع تحمل أي شيء أيضا: إفساد الخبز وإهداره، وإخبار الأيام مع بضعة أشخاص يحبون شيئا جديدا، وإخبار العالم بأنه لا يصنعني”.

وكتبت زهرة صلاح: “حسين الجسمي هو أفضل رجل في الخليج يغني المصري”.

وكتب ميدو فؤاد: “نقول باسم الله، يبدو أنه سيكون صيفا حارا جدا، حسين الجسمي غنيمتنا ومدلل”.

وكتبت ياسمين سعد: “حبيبي عيد علي، شكرا لك على عيدية”.

وكتبت: “ظل العيد هو المذاق الثاني، حسين الجسمي، كل عام علينا تحميل أغنية قمر تنافس أغنية العام السابق في نعومة وجمال ونجاح”.

الكاتب في S sky قائلا: لن يتوقف حسين الجسمي حقا عن تقديم الأغاني التي تأخذ هذا الاتجاه من وقت لآخر وقريبا كل من ينجذب إلى إفساد وإفساد الخبز.

بعض متابعي الفنان حسين الجسمي على صفحته الرسمية على فيسبوك بعد وضع الأغنية عليها وكتبوا: الأغنية جميلة جدا وعلقت معنا، كل ما تفعله جميل ومبهج مثلك.

كلمات أغنية “دلال ولاتال”:

قبعة.. أحضر يدي في يدك ، أحضرني ، حاملا المفاجآت في العالم ، لقد كان هذا واضحا لنا منذ البداية ، لك. تلقى قلبي توصيلا ، بدون x أو C ، وأعطاك 100 تمجيد ، يفسد ويخرج من الخبز ، أخبر الأيام ببطء ، هناك شخصان يحبان شيئا جديدا ، بطيئا ولا يركضان ، أصل القلب وكل ما يريده ، هناك أشياء ليس لها افتتان ، نعم القلب وما يريده ، وأجمل فرح هو لا شيء.

565
572
570
571
567
568
566
569