بعد عقوبات مباراة مصر والسنغال.. تعرف على سعر الفرنك السويسري مقابل الدولار

بدأ البحث عن سعر الفرنك السويسري بعد أن أصدرت لجنة التأديب التابعة للفيفا عقوبات ضد مصر والسنغال بسبب أحداث مباراة الإياب في الجولة الحاسمة بينه وبين مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

الفرنك السويسري مقابل الدولار

يقترب الفرنك السويسري من الدولار الأمريكي ، حيث يعادل الفرنك 1.03 دولار أمريكي اليوم.

الفرنك السويسري مقابل الدولار

وتبلغ غرامة السنغال 175 ألف فرنك سويسري فوق 179 ألف دولار، ويبلغ سعر الفرنك السويسري مقابل الجنيه المصري نحو 18.95 فرنك سويسري بسعر اليوم.

فرنك سويسري مقابل جنيه مصري

قرر الاتحاد الدولي فرض غرامة مالية قدرها 6000 فرنك سويسري على الاتحاد المصري تعادل 113722 مائة وثلاثة عشر ألفا وسبعمائة واثنين وعشرين جنيها مصريا.

انظر أيضا

“صلاح كان على وشك الاعتزال” الحضري ينفجر فجأة خلف الكواليس بعد مباراة السنغال

عقوبات الفيفا على مباراة مصر والسنغال

وجاء قرار الفيفا بفرض غرامة قدرها 175 ألف فرنك سويسري على المنتخب السنغالي لكرة القدم من أجل تطبيق القواعد الأمنية والحفاظ على النظام العام في الملعب، حيث تم مساعدة المباراة من خلال إضاءة الليزر على عيون اللاعبين واقتحام الملعب، رمي المقذوفات والألعاب النارية المضاءة، وغيرها من الوسائل غير المناسبة للأحداث الرياضية، وقرر الاتحاد لعب مباراة المنتخب السنغالي مباراة واحدة دون حضور جماهير، بسبب اختلال التوازن في النظام والأمن أثناء المباراة وفرض غرامة قدرها 6000 فرنك سويسري على المنتخب المصري، بسبب سوء سلوك الفريق.

تأهل المنتخب السنغالي على حساب المنتخب المصري لكأس العالم قطر 2022 في مباراة الإياب بعد تعادله 1-1 في مجموع مباريات ركلات الترجيح وأدلى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، بتصريحات سابقة، بأنه لم يطلب الثأر، بل طلب تأهل مصر لكأس العالم مباشرة، بسبب الجو الذي لعبت فيه المباراة.