بعد حضوره حفل عيد الفطر.. معلومات عن الشيخ مشارى راشد العفاسى

بعد حضور الشيخ مشاري راشد العفاسي حفل عيد الفطر المبارك في القاهرة واستقباله بشرف للاحتفال بعيد الفطر المبارك، قدم الشيخ العفاسي مجموعة من القصائد والأغاني للشعب المصري تظهر الحب الكبير لمصر وشعبها.

يأتي ذلك في ظل حضور الرئيس السيسي ورئيس الجمهورية ومجموعة من المشاركين منهم مجموعة من أبناء شهداء الجيش وضباط الشرطة والقطاع الطبي والأيتام والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

في التقرير التالي ، نراقب المعلومات حول الشيخ مشاري راشد:

مولد الشيخ مشاري راشد:

ولد الشيخ مشاري بن راشد العفاسي في الكويت عام 1976 في سبتمبر أيلول ولديه خمسة أبناء وثلاث بنات وولدان.

إمام الجامع الكبير في الكويت:

مشاري رشيد الخطيب هو إمام الجامع الكبير في الكويت.

مالك أول قناة إسلامية في الكويت:

يتمتع الشيخ العفاسي بصوت ناعم وجميل يستمع إليه الكثيرون ويحبون سماع صوته بسبب كثافة الجمالة في تلاوة القرآن والأغاني الدينية.

درس:

تخرج الشيخ مشاري بن راشد العفاسي من الجامعة السعودية التابعة للجامعة الإسلامية للمدينة النبوية ودخل كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية، لكنه حدد تخصصه في القراءات والتفسيرات العشر.

بالإضافة إلى حصوله على إجازة غياب من الشيخ عبد الرافي رضوان الشرقاوي، وإجازة شفوية من الشيخ المرقس إبراهيم الصمنودي، وإجازة من رواية حفص للشيخ العلامة أحمد عبد العزيز الزيات، قرأ للشيخ الدكتور أحمد عيسى المصري أثناء قراءته لعاصم بن أبي النجود من طريق الشطابية والطيبة، اللذين قرأا القرآن الكريم أيضا على الشيخ إبراهيم الخضراء والشيخ خليل الرحمن القرق. الكريم (القرآن الكريم 1424ه – ختم كاليفورنيا 1430 ه) وختم متوقع في رواية وورش عمل عن نافع.

الجدير بالذكر أن الشيخ مشاري بن راشد العفاسي صلى اليوم من أجل المصريين قائلا: “يا مصر، كرمك الذي أظهرته في الذكر”، كما غرد ونشر مقطع فيديو لاحتفال اليوم قائلا: أحلى العيد، وترحيب حار. وفرحة حقيقية.. أنا جزء من والدي وشعبي في أم العالم. »

كما أدى مشاري بن راشد العفاسي أغنية “مصرية”، قائلا: “شكرا لك يا مصر. أشكركم، سيدي الرئيس، على هذه الدعوة الكريمة، التي أعادتني مع هذا الشعب العظيم، وأعتبر واحدا منكم وواحدا منكم. عيدك مبارك. »