السينما للجميع.. الشباب يتصدرون المشهد أمام دور السينما بوسط البلد (فيديو)

توافد عدد كبير من المواطنين على دور السينما بالمنطقة الوسطى للاستمتاع بأفلام العيد بعد عودة الروح كما اعتدنا منذ صغرنا خلال الأعياد والفصول.

تتمتع السينما بروح خاصة نتوق إليها خلال الأعياد وما شابه ذلك، حيث يتصدر الشباب المسرح أمام المسارح، وخاصة في شوارع وسط البلاد، للاحتفال بثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وانتشرت قوات الشرطة في جميع الشوارع لتأمين احتفالات المواطنين في ثاني أيام العيد والسيطرة على الخارجين عن القانون أمام منازل الينما والتجمعات في جميع الشوارع والمداخل في وسط البلاد.

دور السينما في دور السينما المصرية

فيلم “زومبي”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي على مجموعة غنائية شهيرة، بطولة: علي ربيع، حمدي المرغني، كريم عفيفي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، إخراج عمرو صلاح، إنتاج كريم السبكي ومحمد السبكي.

“واحد مرة أخرى” هو فيلم كوميدي من تأليف أحمد حلمي كموظف يعمل في إدارة السجن، والفنان عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، سيد رجب، روبي، نسرين أمين، إخراج محمد شاكر خضير.

فيلم “العنكبوت”، في الموسم السينمائي من عيد الفطر المبارك، والذي تدور أحداثه ضمن أكشن بطولة: أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، تأليف محمد ناير.

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة عيد الفطر يوم الاثنين في مسجد المشير طنطاوي خلال التجمع الخامس.

بدأ عيد الفطر وعيد العمال يوم السبت 30 أبريل 2022 حتى يوم الخميس 5 مايو 2022، مع إجازات مدفوعة الأجر لموظفي الحكومة والمؤسسات الحكومية والقطاع العام والإدارات المحلية.