الحلقة الأخيرة من «Moon Knight» تتصدر تريند «تويتر» بعد ظهور ضابط مصرى

في الساعات الأخيرة ، تم نشر الفنان حازم إيهاب تريند على تويتر لظهوره في الحلقة الأخيرة من Moon Knight.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “فارس القمر” ظهور حازم إيهاب كضابط، الأمر الذي جعله قائدا للاتجاه بسرعة من قبل رواد سوشيل ميديا.

يأتي ذلك بعد ظهور الفنان حازم إيهاب في بداية الحلقة السادسة والأخيرة وهو يوقف سيارات هارو الشخصية التي لعبها الممثل العالمي إيثان هوك.

تفاصيل ظهور ضابط مصري في الحلقة الأخيرة من فارس القمر

قتل الممثل العالمي إيثان هوك جميع رجال الشرطة المصريين الذين كانوا يقفون أمامه، لكن حازم إيهاب عاد بفضل استحواذ تاورت على روحه “فرس النهر الأنثوي” ليخبر ليلى التي تلعب دور الممثلة المصرية مي كلماوي أن مارك سبيكتور يلعب دور الممثل العالمي أوسكار إسحاق، ويمكنه العودة إلى الحياة، ولكن يجب أن تصل إلى شباب خونشو إله القمر من أجل إنقاذه، وتنتمي سلسلة “فارس القمر” إلى المرحلة الرابعة من سلسلة “فارس القمر” مارفل السينمائية العالمية، والتي تتضمن أفلاما كثيرة ومتنوعة.

سلسلة فارس القمر

فيلم “فارس القمر” من إخراج محمد دياب والمخرج جاستن بنسون والمخرج آرون مورهيد وكتاب السيناريو دوغ مونش ودون بورلين وجيريمي سلاتر وجاك كيربي، شارك في كتابته الراحل ستان لي قبل وفاته.

فنانو مون نايت

فيلم Moon Knight من بطولة أوسكار إسحاق وإيثان هوك وجاسبارد أوليري ومي كالماوي.

شارك في بطولة مسلسل “فارس القمر” الموناتير المصري أحمد حافظ في الحلقتين الثالثة والرابعة، وحلقة واحدة من إخراج المخرج محمد دياب، والأخرى من إخراج المخرج جاستن بنسون، والمخرج آرون مورهيد، والموزع الموسيقي دي جي كابو شارك في إحدى حلقات مسلسل فارس القمر، من خلال أغنية (تونس بيك) التي وضعت التتار في بداية الحلقة الثالثة من المسلسل وهي البث على منصة عالم ديزني.