«التعليم» تنتهي من طباعة امتحانات رابعة ابتدائي.. وتؤكد: بعيدة عن التعقيد

كشفت مصادر في وزارة التربية والتعليم الفني أن المدارس جاهزة لبدء امتحانات السنة الرابعة المقرر أن تبدأ في 8 مايو فور انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك.

وقالت المصادر إن الامتحانات طبعت وأنجزت وجاهزة لتوزيعها على الطلبة في يوم الامتحان، وطمأنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أولياء الأمور حول الامتحانات الابتدائية الرابعة، حيث سيصلون إلى مستوى الطالب المتوسط والسهل والمباشر والبعيد عن التعقيد.

انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من توزيع بنوك الأسئلة للسنة الرابعة من المرحلة الابتدائية، والتي كان من المقرر أن تبدأ مباشرة بعد عيد الفطر.

وقالت مصادر في المكتب العام للوزارة: تم توزيع الأسئلة على كل إدارة تعليمية وكل مدير لإدارة الأسئلة تم استلامها ويتم الآن طباعة الامتحانات بحيث تكون جاهزة بعد العيد.

وأضاف المصدر: الأسئلة ستكون مختلفة من مدرسة إلى أخرى ولن تكون موحدة.

وأكد المصدر أن القضايا هي قضايا تسليم صحيحة وخاطئة وموضوعية وبعيدة كل البعد عن التعقيد ستأتي بشكل مباشر ومحدد، وقد تم تدريب الطلاب عليها خلال الامتحانات التدريبية السابقة.

وكان الرسم البياني للصف الرابع الابتدائي على النحو التالي:
الأحد 8 مايو: يتقدم الطلاب لامتحان اللغة العربية و .m امتحان التربية الدينية من الساعة 9:00 صباحا .m إلى الساعة 11:30 صباحا .m.m في ساعتين ونصف.
الاثنين 9 مايو: يتقدم الطلاب لامتحان العلوم والمهارات المهنية من الساعة 9 أ.m إلى الساعة 10.m 30 أ.m.m في ساعة ونصف.
الثلاثاء 10 مايو: يتقدم الطلاب لامتحان الدراسات الاجتماعية من الساعة 9 صباحا .m 00 إلى الساعة 10:30 صباحا .m في غضون ساعة ونصف.
الأربعاء 11 مايو: يتقدم الطلاب لامتحان اللغة الإنجليزية من الساعة 9:00.m .m إلى الساعة 10:30 صباحا.m.m في ساعة ونصف.
الخميس 12 مايو: يتقدم الطلاب لامتحان الرياضيات من الساعة 9:0 صباحا .m إلى الساعة 10:30 صباحا .m.m.m في غضون ساعة ونصف.