أهم وأبرز مسرحيات عيد الفطر المبارك 2022

أهم مسرحيات عيد الفطر 2022، الكلمات التي سيطرت على عمليات بحث المواطنين في أول أيام عيد الفطر المبارك، لتتعلم أهم وأهم مسرحيات عيد الفطر 2022 للاستمتاع بالأعياد مع الأقارب والأحباء ومتابعة أفضل وأشهر المسرحيات الكوميدية.

عيد الفطر يلعب 2022

خلال عطلة عيد الفطر المبارك، يستعد المواطنون لقضاء العيد في الخروج أو الذهاب إلى الحفلات أو قضاء بعض الوقت في المنزل لمتابعة أفضل وأشهر المسرحيات الكوميدية والاستمتاع مع عائلاتهم وأصدقائهم، فلكل منا طريقته الخاصة للاحتفال بعيد الفطر، ومن خلال هذا التقرير التفصيلي، يرصد “الدستور” أهم وأهم أجزاء عيد الفطر المبارك 2022، لتسهيل رؤيتك.

إضاءات عيد الفطر 2022

وتعد قطعة “العيال كبرات” من أهم القطع التي تعرض خلال حقبة عيد الفطر المبارك، والتي لعب فيها أبرز النجوم: المرحوم أحمد زكي، والفنان الراحل سعيد صالح، والفنان الراحل حسن مصطفى، والفنان الراحل يونس شلبي، والفنانة الراحلة كريمة مختار.

شاهد لم ير شيئا

كما تعتبر مسرحية “شاهد ماشيف حاجة” للزعيم عادل إمام وبطولة الفنان الراحل عمر الحريري وسعيد طرابق والفنانة ناهد جبر من إخراج هاني مطوع وتأليف ألفريد فرج من أفضل المسرحيات التي يتطلع الجمهور إلى مشاهدتها لأنها تتميز بالكوميديا المفرطة والطبيعية.

لن ننسى أبدا مسرحية “سيك على بناتك” التي تضم ألمع النجوم ومنهم الممثل الكوميدي الراحل فؤاد المهندس، والفنانة الجميلة سينا يونس، والفنانة شريهان، والفنانة الراحلة أحمد رباط، والفنانة عائشة الكيلاني.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأجزاء يسار قصة عظيمة وبصمة على الأعمال الكوميدية لم تنسى أبدا على مر السنين ، ومع ذلك يتوقع الجمهور رؤيتها والاستمتاع بها.