أفضل الأدعية بعد صلاة عيد الفطر 2022

يبحث الكثير من المواطنين عن الصلوات المحبوبة التي يتم الرد عليها في عيد الفطر المبارك، لأن أيام العيد أيام مباركة والله سبحانه وتعالى على وشك الاستجابة للدعوات، وقبول دعوة المظلومين وإطلاق سراح من صار حزينا، هذه أيام سعيدة للأمة الإسلامية يسعد الله فيها قلوب عبيده.

الله أعزب وسيم قريب من عبيده، طوال الوقت وعندما لا تكون هناك صلوات محددة للصلاة في أول أيام عيد الفطر، ولكن هناك صلوات مرغوب فيها للصلاة ليلة عيد الفطر.

في التقرير التالي ، سوف نستعرض أفضل وأفضل الصلوات التي استجبنا لها في عيد الفطر المبارك.

وقال عن النبي صلى الله عليه وسلم إن العيد له فرح جميل، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: “لمن يصوم فرحان: فرح يوم فطره، وفرح يوم لقاء ربه”.

“الله يجلب لنا عيد السرور والفرح والسعادة”.

« الله يجعل كل أيام عطلتنا ، ويعود عدد لا يحصى من العائدات ويعيدهم إلينا لسنوات وسنوات متتالية. »

“بارك الله فينا سعادة وفرح العيد طوال الوقت ومتى”.

“ليكسر الله ألمنا بالحق في السعادة في هذه الليالي المباركة ، ويجلب لنا الفرح في كل وقت ومتى.”

“اللهم اهدينا في الذين هدأونا وشفونا في الذين تعافوا، نتمنى ألا يصبح عيدنا عيدا بلا بهجة وأن يجعله مليئا بالسعادة والفرح والوعد بيننا وبين الحزن والأسى والكرب كما كان بين الشرق والمغرب”.

“الله يجعل عيدنا عيدا سعيدا لمبارك للأمة الإسلامية والعربية بأسرها”.

“وفقنا الله في كل أيامكم القادمة بسبب ما مررنا به منذ شهركم الفضيل وعيدكم المبارك”.

“يا إلهي، أيها المعطي الذي تريده ومن تريد، يا إلهي، أعطنا الخير والرحمة، وامنعنا من القهر والنفور، وأعطنا رزقا حلالا بعلمك وطاعتك”.

“الله على حق في العيد الرائع والله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله والله أكبر، الله أكبر، والحمد لله، مد يد العون إلى رحمتنا وجعلنا عبيدا صالحين”.

“يا الله، لقد بدأت العيد بفرح وسرور، ويا الله، يا الله، فرح وسرور لنا جميعا بملك يدعو من السماء، قائلا: “أبشر بالخير، لقد مر عليك يوم، لأن الله قد قبل عملك، وغفر خطاياك، وقضى شؤونك وأعطاك سؤالك”.

“يا رب ، أعطنا فرحة العيد واتركها تذهب لبضع سنوات وبضع سنوات ، أنت قادر على أي شيء”.