أفضل أدعية اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك 2022

المسلمون في ثاني أيام العيد يبحثون عن أفضل الصلوات لليوم الثاني من عيد الفطر المباركونحن نراقبها لك في التقرير التالي.

أفضل الصلوات لليوم الثاني من عيد الفطر المبارك

1. اللهم اغفر ما رأته عيناي وأنت لا تقبل، لماذا سمعت أذني وأنت لا تقبله، وعندما قال لساني ذلك وأنت لا تقبله. أطلب المغفرة من الإله العظيم، رب العرش العظيم، وأتوب إليه.

2. ربنا، نحن نخشى الموت في حد ذاته، ونخشى الموت على الخطيئة، ونخشى ظلمة القبر وحياة المرء، فأرشد قلوبنا إليك يا الله، وجعلنا نحصد نهايتك حتى نحصد جنيتك.

3. الله يخيفنا من أولئك الذين ، في صلواتهم ، هم دائما في صلواتهم ، الذين هم في صلواتهم للحفاظ عليها.

4- لا تفرح بالطاعة لأنها تأتي منك، بل افرح لأن الله جعلك ترحب بها يا رب، أشكرك كما ينبغي أن يكون على جلال وجهك وعظمة سلطانك.

5. يا الله، وسع حياتك لي عندما أكون عجوزا، وسوف ينقطع عمري يا الله، أطلب منك أن تشهد أنك الله، لا إله آخر غيرك، الشخص الذي لم يولد، والذي لم يولد والذي لم يكن لديه كف أحد.

6. يا رب، لا تترك لنا ذنبا إلا من أجل غفرانه، وفقط المريض الذي يشفي، والذي مات فقط برحمته، ولا صلاة إلا للرد عليه، والذي يتوب فقط لاحتضانه، عاريا فقط كخاصته، والذي هو فقير إلا أغنيته، ومن هو أمين فقط لدليله، والذي يؤمن فقط بانتصاره، والذي هو مخلص فقط لانتصاره.

7. يا الله، تصرف فقط مع الشعور بالذنب المغفور، والسعي بلا شكر، والعمل المتقبل والمجزي، والتجارة التي لن يتم التسامح معها، وشفاء ما في الصدر، والتوبة النقية لوجهك المقدس.

8. “يا الله، يا الله القدير، يا كاشف الاهتمام، يا من يستجيب لدعوة الملتزمين، ليس لديك ما تخفيه من وصيتنا، نسألك يا رب سؤال الفقراء، ونصلي إليك يا رب أن تفرح بموضوع المذنب والمهين”.