أخبار فاتتك.. مستجدات الحرب الروسية الأوكرانية وجدول امتحانات الثانوية العامة الأبرز

وشغلت العديد من الأحداث الرأي العام، على أكثر من مستوى، وأجرت أبحاثا على محرك البحث “جوجل” في الساعات الأخيرة، الذي يراقب “الدستور” بما في ذلك في النشرة الإخبارية “أخبار فاتتك”.

جدول امتحانات الثانوية العامة الثانية المعتمد رسميا

522

تقدم لك شركة الدستور تقويم امتحانات الثانوية العامة 2022، بعد البحث عنه في صدارة مؤشرات بحث جوجل بعد إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني عن جميع جداول المراحل التعليمية.

وفقا لتقويم امتحانات السنة الثانية الثانوية 2022، التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يجب إجراء امتحانات الثانوية العامة في جميع المدارس الحكومية والخاصة والوطنية، وفقا للجدول التالي: لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

الأمطار تتساقط على عدد من المحافظات في أول أيام عيد الفطر المبارك

523

شهدت محافظات البحري خلال الساعات القليلة الماضية أمطارا شديدة البرودة ودرجات حرارة مرتفعة، مع حلول عيد الفطر المبارك.

كما شهدت مناطق أخرى درجات حرارة منخفضة نسبيا، وهطول أمطار معتدلة عن طريق البحر، في شمال الصعيد وعلى السواحل الشمالية، في حين وصلت درجات الحرارة في جنوب الصعيد إلى طقس بارد للغاية، لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

بيل غيتس يحذر من “محور جديد لتاج أكثر فتكا”

524

حذر الملياردير الأمريكي والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت بيل غيتس يوم الاثنين من أن جائحة CO-19 لم تنته بعد ، قائلا إن طفرة أخرى “أكثر فتكا وانتشارا” قد لا تزال تظهر.

“لا أريد أن أكون متشائما ، لكننا نخاطر دائما بطفرة أخرى أكثر قابلية للتحويل وأكثر فتكا” ، قال غيتس في مقابلة مع صحيفة فاينانشال تايمز.

اليوم الأول تساقط الأمطار في هذه المحافظات وتوقعات الطقس لليوم الثاني من العيد

525

شهد اليوم الأول من عيد الفطر المبارك انخفاضا نسبيا في درجات الحرارة، وأمطارا متوسطة على البحر، في شمال الصعيد وعلى السواحل الشمالية، فيما ارتفعت درجات الحرارة في المحافظات الجنوبية لصعيد مصر لتبريد الطقس القاسي.

ووفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن يكون الطقس خلال عيد الفطر لطيفا ليلا في القاهرة الكبرى وشاطئ البحر وشمال صعيد مصر، في حين يميل الطقس إلى أن يكون أكثر برودة على الساحل الشمالي المعتدل جنوب سيناء وجنوب صعيد مصر. لمعرفة يومي العيد الثاني والثالث من العيد، اضغط هنا.

آخر أخبار الحرب. تحديثات حول الحرب الروسية الأوكرانية في يومها ال 68

526

دخلت العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، اليوم الاثنين، يومها ال68، والصراعات بين البلدين مستمرة، وهناك العديد من الأحداث المهمة حول التطورات الأخيرة، ويراقب الدستور التقرير بعد أهم التطورات. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.