«أخبار فاتتك».. البنك المركزي يرصد تحركات أسعار البترول وانخفاض فى أسعار الذهب الجمعة

شهدت الساعات الماضية، أحداث مهمة شغلت المواطنين خلال الساعات.

 وتستعرض “الدستور” أبرز في نشرة “أخبار فاتتك”.

13 جنيهًا انخفاضًا فى أسعار الذهب الجمعة

سجلت أسعار الذهب، الجمعة، في منتصف التعاملات انخفاضا بقيمة 13 جنيها مقارنة بالتعاملات الصباحية.

وتقدم “الدستور” نشرة يومية لقرائها بمتوسط أسعار الذهب المحلية والعالمية ومعدلات التغير من حين لآخر، والتحديث اللحظي للأسعار.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

1652514322 934 29

«المركزى» يرصد تحركات أسعار البترول والأسهم العالمية

أظهرت النشرة الدورية الصادرة عن البنك المركزي، تراجع أسعار الأسهم الأمريكية، خلال الأسبوع المنقضي، حيث شهدت الأسواق تقلبات واضحة، لتنهى تداولات الأسبوع على انخفاض طفيف، على خلفية زيادة التوقعات بحدوث دورة حادة من تشديد السياسة النقدية، وفي ظل وجود مخاوف من الركود الاقتصادي.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

30

وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مشيرة إلى تعطيل العمل في البلاد لمدة 3 أيام، وتنكيس الأعلام 40 يومًا حدادًا على الرئيس الراحل.

وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.. إليكم الإجراءات التي  اتخذتها الدولة

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية «وام»، في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات «تويتر»: «تنعى وزارة شئون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، الذي انتقل إلى جوار ربه راضيًا مرضيًا الجمعة 13 مايو».  

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

روسيا توصى مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى بريطانيا

أوصت الحكومة الروسية، مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى بريطانيا، محملة لندن المسئولية عن عرقلة إجراءات إصدار التأشيرات للرعايا الروس.

32

وقالت الخارجية الروسية- إنها تلقت في الآونة الأخيرة شكاوى متعددة من مواطنين روس يقولون إن الحصول على تأشيرة لدخول المملكة المتحدة أصبح أمرًا مستحيلاً بالفعل أو صعبًا للغاية بالنسبة لهم، مشيرة إلى أن الحديث لا يدور فقط عن السياح، بل وأيضًا عن المواطنين الروس العاملين في بريطانيا أو الراغبين في زيارة أقاربهم أو لم شمل أسرهم.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا