أخبار الظهيرة| احتفالية الرئيس مع أسر الشهداء.. ورسالة عاجلة من مشاري راشد

تنوعت أخبار فترة ما بعد الظهر بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر مبارك، وكانت أهم أخبار اليوم احتفال الرئيس عبد الفتاح السيسي بأسر الشهداء في هذا السياق، ونرصد أبرز أحداث عصر اليوم.

أعلنت وزارة الزراعة وتأهيل الأراضي ممثلة بالهيئة العامة للخدمات البيطرية حالة الطوارئ للهيئة وفي المديريات البيطرية بالمحافظات، استعدادات الهيئة العامة للخدمات البيطرية لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وقال الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية إنه تم اتخاذ عدة إجراءات لعيد الفطر المبارك على مستوى جميع محافظات الجمهورية وأن الأطباء العاملين في عمليات فحص اللحوم جاهزون إلى أقصى حد في المديريات البيطرية بالمحافظات وأن الأطباء يتلقون بانتظام شكاوى المواطنين من خلال غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة.

للحصول على تفاصيل الأخبار، اضغط على الرابط التالي
https://www.dostor.org/4073377

الرئيس التنفيذي للطب البيطري: التعامل مع الفاشيات التي تهدد صحة الإنسان والحيوان - أخبار مصر - الوطن

وقال الداعية الكويتي مشاري راشد العفاسي إنه كان يرغب في زيارة مصر منذ فترة طويلة بدعوة كريمة.

وأضاف العفاسي، في أول تصريح له عقب مشاركته في الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع أبناء الشهداء في مصر بحضور الرئيس السيسي، أن استقبال الحاضرين في الحفل، بدءا من الرئيس السيسي وجميع القادة والمشاركين، جعله يشعر بأنه في بلاده وليس ضيفا.

للحصول على تفاصيل الأخبار، اضغط على الرابط التالي
https://www.dostor.org/4073397

آخر الأخبار من الشيخ مشاري راشد العفاسي

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في أسر وأبناء الشهداء والجرحى من أفراد القوات المسلحة والشرطة في احتفال عيد الفطر المبارك الذي أقيم في مركز المنارة بعد صلاة العيد.

وحرص الرئيس السيسي على مصافحة عدد من الأطفال لدى وصوله إلى مركز المنارة والتحدث معهم أثناء سيرهم بجانبه وأكد سعادته بتواجده في الاحتفال، مهنئا المصريين بعيد الفطر المبارك.

لمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي
https://www.dostor.org/4073380

الرئيس السيسي يشيد بأسر شهداء الطاقم الطبي | حان الوقت لمصر

يفضل الكثير من المصريين تناول الرنجة والأسماك في أول أيام عيد الفطر 2022، بينما يعاني بعض المواطنين من أمراض مزمنة، لذلك يجب عليهم اتباع العديد من النصائح عند تناول هذه الأطعمة، والتي يمكن أن تسبب أحيانا عسر الهضم أو الانتفاخ.

قدم أخصائيو التغذية العلاجية عددا من النصائح عند تناول هذه الأطعمة، بما في ذلك:

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا
https://www.dostor.org/4073368