أخبار الظهيرة.. أمطار ورياح لمدة 72 ساعة وتهديدات روسية جديدة لحلف الناتو

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية الجديدة، بما في ذلك ظروف حج المسنين وتهديدات وزارة الدفاع الروسية.

في النشرة الإخبارية بعد الظهر، تستعرض صحيفة الدستور أبرز ما جاء في الساعات القليلة الماضية.

بلغ حجم أعمال هيئة قناة السويس 27.1 مليار جنيه في الربع الأول من العام الجاري:

كشفت الهيئة المركزية للتعبئة العامة والإحصاء، برئاسة اللواء خيرت بركات، أن إيرادات هيئة قناة السويس بلغت 27.1 مليار جنيه في الربع الأول من العام الجاري 2022، مشيرة إلى أن الإيرادات الشهرية نمت بنحو 45٪ لتصل إلى 10 مليارات جنيه في مارس 2022. أعلى عائد شهري في تاريخها مقارنة ب 6.9 مليار جنيه إسترليني في مارس 2021.

لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.

قناة السويس تحطم رقما قياسيا. إيرادات تاريخية غير مسبوقة

تعرف على المزيد حول متطلبات التقدم بطلب للحصول على كبار السن في “حج اليانصيب الداخلي”:

تجري وزارة الداخلية قرعة لاختيار الحجاج إلى بيت الله لعام 2022، وذلك بعد الانتهاء من استلام طلبات اليانصيب للحج في جميع مراكز وإدارات الشرطة التابعة لجميع المديريات الأمنية أو عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للشؤون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالخدمة الصوتية مكرس.

لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.

رابط الاستعلام المباشر عن نتائج موسم الحج الجزائري 1440 2019 عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية. المحكمة الوطنية للحج والعمرة في الجزائر interieur.gov.dz

الدفاع الروسي: أي عملية نقل لحلف شمال الأطلسي محملة بالأسلحة سنتعامل معها كهدف:

وحذر وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو يوم الأربعاء من أن أي مركبة نقل تابعة لحلف شمال الأطلسي محملة بالأسلحة ستصل إلى أوكرانيا قائلا “سنتعامل معها كهدف عسكري” مضيفا أن القوات الروسية تواصل محاولة إقناع القوميين المتطرفين المحاصرين في آزوفستال بإلقاء أسلحتهم.

لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.

وزير الدفاع الروسي: أي عملية نقل لحلف شمال الأطلسي محملة بالأسلحة سنتعامل معها كهدف بمجرد وصولها إلى أوكرانيا - RT Arabic

درجات حرارة منخفضة في جميع أنحاء العالم. الأرصاد الجوية تظهر الطقس لمدة 72 ساعة:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك، عن توقعات الطقس للساعات ال 72 المقبلة. وذكرت السلطة في بيانها أن هناك انخفاض نسبي في درجات الحرارة على مدار اليوم حتى يوم الجمعة 6 مايو، مع أجواء ربيعية معتدلة سائدة في شمال البلاد، تميل الحرارة فوق القاهرة الكبرى شمال صعيد مصر، بينما ينعكس التحسن في درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة في جنوب البلاد.

لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.

درجات الحرارة المنخفضة وتوقعات الأمطار تعرف على التفاصيل - موقع صباح مصر